بالتعاون مع إدارة الجودة وترقية الأداء اختتم مساء اليوم الأثنين 28-مايو-2015م الدورة التدريبية الثانية في مهارات بناء الاختبارات التحصيلية التي قام بتنفيذها على مدى ثلاثة أيام الدكتور/ عمر موسى الحسن خبير بنوك الأسئلة والامتحانات ورئيس اللجنة.

هذا وقد شارك في هذه الدور التدريبية ممثلين من الكليات ذات التخصصات العلمية حيث بلغ عددهم (35) أستاذاً متدرباً. والدورة تعتبر الثانية من أربع دورات سيتم تنفيذها تباعاً؛ أثنين منها للتخصصات العلمية والأخريين للتخصصات الأدبية، وذلك تمهيداً لبدء إعدادأسئلة بنك الأسئلة بإذن الله.

عقدت لجنة بنوك الأسئلة إجتماعها رقم 3 برئاسة الدكتور  عمر موسي الحسن رئيس اللجنة لمناقشة الدورة التدريبية لبنوك الأسئلة والتي ستبدأ يوم السبت الموافق 23 مايو وكان مخرجات الإجتماع أن يتم تدريب 150 أستاذ بما فيهم رؤساء الأقسام على مدي أربع دوارت متتالية ومن المؤمن ان يستفيد أعضاء هيئة التدريس في تحسين وضع الإمتحانات وبنوك الأسئلة.

وقد حضر الإجتماع كل من :

  1. د.عمر موسى     رئيس اللجنة
  2. د.موسى الامين   رئيس اداة الامتحانات
  3. د.أحمد الريح     عميد كلية التربية
  4. أ.طارق فاروق    رئيس ادارة تقانة المعلومات
  5. أ.مصطفى ابراهيم    منسق اللجان

انعقد الإجتماع الثاني للجنة إنتاج المقررات الإلكترونية برئاسة الأستاذ طارق فاروق حيث أجازت الدليل الإرشادي لإنتاج المقررات والذي سيملك لكل أعضاء هيئة التدريس وقد حضر الإجتماع كل من:

طارق فاروق عبدالله                       رئيس اللجنة بالإنابة

عماد الدين المهدي                         عضواً

مصطفى إبراهيم حسن                     عضواً

محمد صلاح عبد العزيز خليل              عضواً

فاطمة الزهراء محمد الأمين البصير         عضواً

مجيب الرحمن النور                         عضواً

مصطفي احمد                               عضواً

إنعقد الإجتماع الأول للجنة التصميم التعليمي للمقررات برئاسة البروفيسور محمد الحسن أحمد سنادة حيث ناقش الترتيبات المطلوبة لعمليات التصميم التعليمي للمقررات.

وقد حضر الإجتماع كل من :

محمد الحسن أحمد سنادة                   رئيس اللجنة

عوض حسان الماحي                       عضواً

حسن شنقر السماني                        عضواً

أمين محمد سعيد                           عضواً

الرشيد علي إبراهيم                         عضواً

نجوى عبدالغفار محمد                      عضواً

عبدالناصر على الفكي                       مقرراً

 

بالتعاون مع إدارة الجودة وترقية الأداء اختتم مساء اليوم الأثنين 25-مايو-2015م الدورة التدريبية في مهارات بناء الاختبارات التحصيلية التي قام بتنفيذها على مدى ثلاثة أيام الدكتور/ عمر موسى الحسن خبير بنوك الأسئلة والامتحانات ورئيس اللجنة.

هذا وقد شارك في هذه الدور التدريبية ممثلين من الكليات ذات التخصصات الأدبية حيث بلغ عددهم (26) أستاذاً متدرباً. والدورة تعتبر واحدة من أربع دورات سيتم تنفيذها تباعاً؛ أثنين منها للتخصصات العلمية والأخريين للتخصصات الأدبية، وتستهدف تدريب (140) أستاذاً من كل الأقسام والوحدات العلمية ، وذلك تمهيداً لبدء إعدادأسئلة بنك الأسئلة بإذن الله.